بث مباشر | مشاهدة مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم تصفيات امم افريقيا

مساحة اعلانية (ADS)
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

بث مباشر | مشاهدة مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم تصفيات امم افريقيا

نشر في نوفمبر 11, 2020 . بواسطة :


ينتظر الجمهور العربي مشاهدة نجم مانشستر سيتي رياض محرز حين يخوض مباراته مع منتخب الجزائر ضد منتخب زيمبابوي ضمن الجولة الثالثة من تصفيات التأهل لكأس الأمم الإفريقية.

سيتم بث المباراة على قناة بي ان سبورت السابعة بتعليق من المعلق الرياضي المتميز حفيظ دراجي مع ستوديو تحليلي متكامل قبل وبعد واثناء المباراة.

تأتي منافسات الجزائر وزيمبابوي ضمن المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية والتي يتنافس فيها معهما بوتسوانا وزامبيا بينما يحتل المنتخبين الجزائري والزيمبابوي صدارة المجموعة.

حيث استطاع المنتخب الجزائري تحقيق العلامة الكاملة في المباراتين اللتان خاضهما المنتخب الجزائري حيث استطاع تحقيق الفوز على كل من زامبيا في الجزائر بفوز ساحق بخمسة اهداف مقابل لا شيء وكذلك حقق فوز على منتخب بوتسوانا خارج الديار بهدف مقابل لا شيء.

اما منتخب زيمبابوي فقد استطاع الحصول علي اربع نقاط من المباراتين اللتان خاضهما الفريق حيث استطاع الفوز علي منتخب زامبيا خارج الديار بينما حقق التعادل مع منتخب بوتسوانا في زيمبابوي وهو ما وضعه في المركز الثاني في المجموعة بعد المنتخب الجزائري

ويتبقى لكل فريق بعد الجولة الحالية ثلاث مباريات في اطار المجموعة السابعة في مشوار التأهل لنهائيات كأس الأمم الافريقية ٢٠٢٢ التي ستستضيفها الكاميرون وهي البطولة الافريقية الأهم علي مستوى المنتخبات حيث تسعي كل الدول الافريقية للفوز بزعامة القارة السمراء.

وقد فاز المنتخب الجزائري بكاس الأمم الافريقية مرتين الأولى عام ١٩٩٠ والثانية عام ٢٠١٩ في النسخة الأخيرة وهو حامل اللقب حاليا.

اما منتخب زيمبابوي فلم يحصل علي اللقب في تاريخه ويسعي للوصول للنهائيات للمنافسة للحصول علي لقبه الأول وقوي لذا عليه تدارك ذلك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بنر اعلاني