بث مباشر | مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا اليوم مباراة ودية

مساحة اعلانية (ADS)
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

بث مباشر | مشاهدة مباراة انجلترا وايرلندا اليوم مباراة ودية

نشر في نوفمبر 11, 2020 . بواسطة :


سيكون المنتخب الإنجليزي على موعد في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة مع المنتخب الأيرلندي في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات كلا المنتخبين للمشاركة في الجولتين الأخيرتين من دوري الأمم الاوربية.

وسيتم بث المباراة بشكل حصري ومباشر على قناة بي ان سبورت الثامنة بتعليق من المعلق الرياضي جواد بده مع ستوديو تحليلي قبل المباراة وتحليل فيما بعد المباراة وكذلك بين الشوطين.

يستعد المنتخب الإنجليزي لمباراتيه المتبقيتين في دوري ابطال اوروبا حيث ينافس منتخب إنجلترا في التصنيف الأول ضمن المجموعة الثانية وقد توقف رصيده عند السبع نقاط بعد أربع مباريات ليحتل المركز الثالث في ترتيب مراكز المجموعة حيث فاز الفريق الإنجليزي في مباراتين وتعادل في مباراة وتعرض للهزيمة في مباراة واحدة.

ويتبقى للفريق مباراتين في منافسات البطولة حيث يلتقي يوم الاحد المقبل مع المنتخب البلجيكي خارج الديار قبل ان يستضيف المنتخب الايسلندي في إنجلترا يوم الأربعاء المقبل.

اما المنتخب الأيرلندي فيتنافس ضمن التصنيف الثاني في إطار المجموعة الرابعة حيث يحتل أيضا المركز الثالث بعد المنتخبين الويلزي والفنلندي برصيد نقطتين فقط حصل عليهما من تعادلين بينما انهزم في مباراتين من المباريات الأربعة التي خاضها المنتخب الايرلندي.

ويلتقي المنتخب الأيرلندي يوم الاحد المقبل مع منتخب ويلز خارج الديار وينتظر ان يستضيف المنتخب البلغاري في ختام مباريات المجموعة ويسعي من خلال المباراتين الي تحقيق فوزه الأول في منافسات البطولة بعدما أصبح من المستحيل تحسين ترتيبه في مراكز المجموعة لوجود فارق يتعذر تضييقه بينه وبين المنتخب الفنلندي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بنر اعلاني