بث مباشر | مشاهدة مباراة ايطاليا واستونيا اليوم مباراة ودية

مساحة اعلانية (ADS)
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

بث مباشر | مشاهدة مباراة ايطاليا واستونيا اليوم مباراة ودية

نشر في نوفمبر 12, 2020 . بواسطة :


في إطار المباريات الدولية استعدادا لدوري الأمم الاوربية يخوض كلا من منتخب إيطاليا ومنتخب إستونيا مباراة ودية دولية لتحضير عناصر كل منتخب لدوري الأمم الاوربية.

سيتم بث المباراة مباشرة وبشكل حصري على قناة بي ان سبورت الرابعة وسيقوم بالتعليق عليها المعلق الرياضي حسن العيدروس وذلك في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة أي الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش.

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن الاتحاد الإيطالي إصابة روبرت مينشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي بفيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ والذي سيؤدي الي غيابه عن المباراة بالطبع.

كما يستعد المنتخب الإيطالي بهذه المباراة لتحضير الفريق لخوض مباراتيه الأسبوع المقبل ضمن مباريات دوري الأمم الاوربية حيث ينتظر ان يلتقي الفريق بالمنتخب البولندي يوم الاحد المقبل في إيطاليا قبل ان يطير الي البوسنة والهرسك للقاء منتخبها خارج الديار.

اما منتخب استونيا فيستعد أيضا لخوض مباراتين في دوري الأمم الاوربية الاولي خارج الديار ستكون الأولى منهما امام منتخب مقدونيا الشمالية بينما الثانية سيتم لعبها في جورجيا امام منتخب جورجيا.

حيث يلعب منتخب استونيا ضمن المجموعة الثانية في التصنيف الثالث ويحتل الترتيب الأخير في مجموعته حتى الان بعد خوض اربع مباريات مما ابعده الي حد كبير عن المنافسة علي المراكز المتقدمة وافقده كافة الفرص التأهل الي المستوى الثاني ولكن يسعي للظهور بشكل مشرف في مبارياته المتبقية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بنر اعلاني