بث مباشر | مشاهدة مباراة البرتغال واندورا اليوم مباراة ودية

مساحة اعلانية (ADS)
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

بث مباشر | مشاهدة مباراة البرتغال واندورا اليوم مباراة ودية

نشر في نوفمبر 12, 2020 . بواسطة :


سيتم بث المباراة الودية بين منتخبي البرتغال واندورا علي قناة بي ان سبورت الخامسة في الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة وسيتولى التعليق علي المباراة المعلق الرياضي عامر الخوذيري وذلك في اطار المباريات الودية التي ستتم اليوم استعدادا للمنافسات الختامية في دوري الأمم الاوربية التي ستبدأ السبت المقبل.

حيث تستعد معظم المنتخبات المشاركة في دوري الأمم الاوربية في مباريات ودية قبل خوض المباراتين الختماتين في دوري الأمم الاوربية وذلك لدمج العناصر المشاركة في المنتخبات بعد العودة من انديتهم وخلق حالة من التوافق بين اللاعبين.

حيث يخوض منتخب البرتغال منافسات دوري الأمم الاوربية ضمن التصنيف الأول في المجموعة الثالثة والتي يحتل صدارتها برصيد عشر نقاط متفوقا على المنتخبات الفرنسية والكرواتية والسويدية حيث حصل المنتخب البرتغالي علي رصيده من اربع مباريات استطاع التفوق والفوز في ثلاثة منهما بينما تعادل في واحدة فقط ولم يتعرض المنتخب البرتغالي لأي هزيمة حتى الان.

وينتظر منتخب البرتغال موعدين من العيار الثقيل حيث يستضيف المنتخب الفرنسي في البرتغال في مباراته الخامسة قبل ان يطير الي كرواتيا ليلتقي المنتخب الكرواتي.

ويأمل كريستيانو رونالدو ورفاقه في الاستمرار في مسلسل اللا هزائم وتحقيق نتائج جيدة في المباراتين المتبقية والحفاظ على صدارة المجموعة.

امام منتخب أندورا فينافس في التصنيف الرابع حيث يتذيل المجموعة الاولي في التصنيف بعد خوضه أربع لقاءات لم يحقق الفوز في أي منهم بينما تعادل في مباراتين فقط.

ويستضيف منتخب أندورا في مباراته المقبلة منتخب مالطة قبل ان يلتقي خارج الديار بمنتخب جزر فاروه في مباراتين يأمل الفريق في تحقيق فوزه الأول في واحدة من المباراتين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بنر اعلاني