بث مباشر | مشاهدة مباراة فرنسا وفنلندا اليوم مباراة ودية

مساحة اعلانية (ADS)
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

بث مباشر | مشاهدة مباراة فرنسا وفنلندا اليوم مباراة ودية

نشر في نوفمبر 12, 2020 . بواسطة :


يلتقي المنتخب الفرنسي بالمنتخب الفنلندي في مباراة ودية في الساعة العاشرة وعشر دقائق بتوقيت القاهرة ضمن استعدادات المنتخبين للمباريات الختامية في دور المجموعات بدوري الأمم الاوربية الأسبوع المقبل.

ستقوم قناة بي ان سبورت السادسة ببث المباراة بين المنتخبين الفرنسي والفنلندي بتعليق المعلق الرياضي جواد بده وستقوم بعرض التحليل الرياضي قبل المباراة التي ستبدأ في العاشرة وعشر دقائق.

ينافس المنتخب الفرنسي في دوري الأمم الاوربية ضمن المجموعة الثالثة من التصنيف الأول ويحتل المركز الثاني بعد المنتخب البرتغالي حيث يمتلك المنتخب الفرنسي رصيد عشر نقاط وهو نفس الرصيد الذي يمتلكه المنتخب البرتغالي وقد حصل المنتخب الفرنسي علي رصيده من اربع مباريات حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في واحدة وتساوي مع المنتخب البرتغالي في عدم هزيمة أي منهما.

وينتظر المنتخب الفرنسي لقاء قوي مع المنتخب البرتغالي في البرتغال يوم السبت المقبل قبل ان يعود الي الديار ليستضيف المنتخب السويدي الثلاثاء المقبل.

اما المنتخب السويد فيتنافس أيضا في التصنيف الثاني ضمن المجموعة الرابعة ويحتل المركز الثاني بعد المنتخب الويلز برصيد تسع نقاط حصل عليها من اربع مباريات حيث استطاع تحقيق الفوز في ثلاث منها بينما تعرض للهزيمة مرة واحدة فقط.

ويلتقي المنتخب الفنلندي مع منتخب بلغاريا خارج الديار يوم الاحد المقبل قبل ان يلتقي المنتخب الويلزي يوم الأربعاء المقبل في سعي المنتخب لتحقيق المركز الأول ليضمن فرصه في الارتقاء الي الموسم الأول في منافسات العام المقبل لدوري الأمم الاوربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بنر اعلاني