بث مباشر | مشاهدة مباراة بوليفيا والاكوادور اليوم تصفيات كأس العالم

مساحة اعلانية (ADS)
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

بث مباشر | مشاهدة مباراة بوليفيا والاكوادور اليوم تصفيات كأس العالم

نشر في نوفمبر 11, 2020 . بواسطة :


 

يلتقي في تمام العاشرة مساء يوم الخميس علي إستاد هيرناندو سيليس بمدينة لاباز البوليفية منتخبي بوليفيا والاكوادور ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقارة أمريكا الجنوبية في إطار مباريات الجولة الثالثة بعدما خاض كل فريق مباراتين في سباق محاولة الحصول على بطاقات اللعب في كاس العالم ٢٠٢٢.

سيتم بث المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على قناة بي ان سبورت السادسة وسيتولى التعليق عليها المعلق الرياضي محمد السعدي.

يتذيل الفريق البوليفي ترتيب المجموعة بعدما فشل في الحصول على أي نقاط حيث تعرض للهزيمة في المباراتين التي خاضهما في إطار التصفيات حيث التقي بالبرازيل في العاشر من أكتوبر الماضي خارج الديار وتعرض لهزيمة كبيرة بخمسة اهداف واستضاف الارجنتين على ملعب هيرناندو سيلس وتعرض للهزيمة الثانية بهدفين مقابل هدف واحد.

اما منتخب الاكوادور فهو في وضع أفضل قليلا من المنتخب البوليفي حيث يحتل المركز الخامس برصيد ثلاث نقاط حصل عليها من المباراتين اللتين خاضهما في إطار التصفيات حيث تعرض في مباراته الاولي في التاسع من أكتوبر الماضي لهزيمة من منتخب الارجنتين خارج الديار بهدف مقابل لا شيء قبل ان يعود ويحرز فوزه الأول والذي حصل منه على نقاطه الثلاث حيث فاز في الثالث عشر من أكتوبر الماضي على منتخب اورجواي بأربعة اهداف مقابل هدفين.

ويدخل الفريقين الي مباراة الليلة في محاولة للحصول على النقاط الثلاث لتحسين الأوضاع داخل المجموعة بينما تظل فرص الاكوادور الأفضل حظا فيمكنه حال الفوز الليلة الوصول الي المركز الثالث حال عدم فوز كلا من منتخبي كولومبيا وباراجواي وهو ما يؤهله للتأهل مباشرة الي نهائيات كأس العالم دون الاضطرار الي الدخول في ملحق الفيفا قبل التأهل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بنر اعلاني