بث مباشر | مشاهدة مباراة هولندا واسبانيا اليوم مباراة ودية

مساحة اعلانية (ADS)
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

بث مباشر | مشاهدة مباراة هولندا واسبانيا اليوم مباراة ودية

نشر في نوفمبر 12, 2020 . بواسطة :


سيكون جمهور الساحرة المستديرة على موعد في العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة مع لقاء من اهم اللقاءات في عالم كرة القدم حيث تلتقي الطواحين الهولندي بالمتادور الاسباني في مباراة يتوقع الا تنقصها المتعة وان تكون منافسة من اهم منافسات عالم كرة القدم.

وسيتم بث اللقاء الودي بين المنتخبين الهولندي والاسباني في إطار الاستعدادات الجارية للجولة الأخيرة من منافسات دوري الأمم الاوربية على قناة بي ان سبورت الأولى في بث حصري مباشر بتعليق من المعلق الرياضي المتميز حفيظ دراجي.

ويتنافس كلا من المنتخبين الهولندي والاسباني في التصنيف الأول لدوري الأمم الاوربية حيث تحتل الطواحين الهولندي المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد خمس نقاط فقط من أربع مباريات حيث استطاع المنتخب الهولندي الفوز في مباراة واحدة فقط بينما تعادل في مباراتين وانهزم في مباراة ليتوقف رصيده عند الخمس نقاط يحتل بها المركز الثالث بعد المنتخبين البولندي الذي يتصدر المجموعة برصيد سبع نقاط والمنتخب الإيطالي الذي يأتي بعده برصيد ست نقاط.

في حين ان المنتخب الاسباني يحتل مركز الصدارة في المجموعة الرابعة من التصنيف الأول برصيد سبع نقاط حيث استطاع الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة والهزيمة في واحدة ليكون في المركز الأول متفوقا على المنتخب الألماني.

وينتظر المنتخب الهولندي مباراتين هامتين في دوري الأمم الاوربية حيث يستضيف البوسنة والهرسك في هولندا قبل ان يطير الي بولندا ليلتقي المنتخب البولندي .

بينا المنتخب الاسباني سيلتقي سويسرا خارج الديار قبل ان يعود ليستضيف المنتخب الألماني في مباراة قوية سيختتم بها مباريات المجموعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بنر اعلاني