بث مباشر | مشاهدة مباراة مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية في التصفيات المؤهلة الي كأس الأمم الافريقية

مساحة اعلانية (ADS)
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

بث مباشر | مشاهدة مباراة مباراة ليبيا وغينيا الاستوائية في التصفيات المؤهلة الي كأس الأمم الافريقية

نشر في نوفمبر 12, 2020 . بواسطة :


في السابعة من مساء الغد بتوقيت جرينتش او التاسعة بتوقيت القاهرة يلتقي منتخبي ليبياوغينيا الاستوائيةعلى الملعب البلدي برادس في إطار التصفيات المؤهلة الي كأس الأمم الافريقية وتعتبر هذه المباراة هي الثالثة لكل منتخب منهما.

حيث خاض كلا من منتخب ليبيا ومنتخب غينيا الاستوائية مباراتين في تلك التصفيات قبل توقف مباريات التصفيات بسبب تداعيات فيروس كوفيد ١٩ او كورونا المستجد حيث يسعي المنتخبين لتحسين اوضاعهما وترتيبهما في المجموعة العاشرة حيث يقع المنتخبين في ذيل ترتيب المجموعة العاشرة.

يحتل منتخب ليبيا الترتيب الثالث في المجموعة العاشرة وذلك بعد خوضه مباراتين في إطار التصفيات حيث قام بتحقيق فوز وحيد علي المنتخب التنزاني في نوفمبر الماضي بعدما خسر مباراته الأولى من المنتخب التونسي.

اما منتخب غينيا الاستوائية فيقع في الترتيب الرابع في ذيل المجموعة العاشرة حيث لم يستطع الحصول على أي نقاط بعد هزيمته من كلا من المنتخبين التونسي والتنزاني في افتتاح مباريات المجموعة.

بينما يتصدر ترتيب المجموعة العاشرة المنتخب التونسي بفوزين مما منحه ست نقاط تصدر بها مجموعته ويأتي بعده منتخب تنزانيا بثلاث نقاط حصل عليها من فوز وهزيمة في مباراتيه اللتان خاضهما في إطار المجموعة.

وسيتم بث المباراة بشكل حصري على قناة بي ان سبورت السابعة وسيعلق عليها المعلق الرياضي محمد بركات ويستطيع كلا الفريقين تحسين حظوظهما في المجموعة حال الفوز في المباراة الذي قد يرفع ترتيبهما في المجموعة الي المركز الثاني بالنسبة للمنتخب الليبي او يرفع ترتيب المنتخب الغيني الي الترتيب الثالث ويمنحه فرصة العودة الي الحياة.

وقد أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي لكرة القدم تكليف طاقم حكام من زامبيا لإدارة المباراة تحت إدارة الحكم الدولي باكاري جاساما الذي سيدير مباراة الغد.

ليست هناك تعليقات:

بنر اعلاني