بث مباشر | مشاهدة مباراة المانيا والتشيك اليوم مباراة ودية

مساحة اعلانية (ADS)
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

بث مباشر | مشاهدة مباراة المانيا والتشيك اليوم مباراة ودية

نشر في نوفمبر 12, 2020 . بواسطة :


تستعد الماكينات الألمانية لمواجهة جمهورية التشيك في الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة في مباراة ودية يستعد بها كلا المنتخبين لمباريات دوري الأمم الاوربية التي يخوضها الفريقين الأسبوع المقبل والتي ستكون فاصلة في تحديد المراكز لكلا منهما.

سيتم بث المباراة علي قناة بي ان سبورت الثالثة في تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة او الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش وسيتولى التعليق علي المباراة المعلق الرياضي خليل البلوشي.

ويستعد المنتخب الألماني بهذه المباراة للمباراتين الهامتان اللتان يخوضهما في إطار منافسات دوري الأمم الاوربية حيث يستضيف يوم السبت المقبل المنتخب الاوكراني قبل ان يطير الي اسبانيا ليلتقي المنتخب الألماني في ختام دور المجموعات لدوري الأمم الاوربية.

ويأتي المنتخب الألماني في الترتيب الثاني للمجموعة الرابعة في التصنيف الأول لدوري الأمم الاوربية برصيد سبع نقاط حصل عليهما من أربع مباريات خاضها المنتخب الألماني في منافسات البطولة واستطاع الفوز في مباريات والتعادل في مباراة وسقط في فخ الهزيمة في مباراة.

اما المنتخب التشيكي فيستعد لملاقاة إسرائيل في المباراة القادمة له في دوري الأمم الاوربية وذلك يوم الاحد المقبل قبل ان يستضيف المنتخب السلوفاكي يوم الأربعاء المقبل.

ويحتل المنتخب التشيكي المركز الثاني المركز الثاني في المجموعة الثانية من التصنيف الثاني برصيد ست نقاط حصل عليهما فوزين وهزيمتين.

وقد أعلن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني انه يسعي خلال اللقاء لتجربة كافة العناصر التي يتضمنها الفريق للتأكد من جاهزيتها للقاءات الأمم الاوربية وتجربةكافة العناصر الجديد لوضع الخطة المناسبة للمباريات المقبلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بنر اعلاني