بث مباشر | مشاهدة مباراة سويسرا وبلجيكا اليوم في مباراة ودية

مساحة اعلانية (ADS)
بنر اعلاني
بنر اعلاني
بنر اعلاني

بث مباشر | مشاهدة مباراة سويسرا وبلجيكا اليوم في مباراة ودية

نشر في نوفمبر 12, 2020 . بواسطة :


يلتقي غدا في إطار المباريات الودية استعدادا لدوري ابطال أوروبا كلا من المنتخب البلجيكي والمنتخب السويسري في دين دريف التي تبعد حوالي ٣٠ كيلو متر عن العاصمة البلجيكية بروكسل وذلك بسبب فرض حظر تجوال في العاصمة البلجيكية.

وسيتم بث المباراة على قناة بي ان سبورت الثانية بتعليق من المعلق الرياضي نوفل الباشي في الساعة التاسعة وخمس وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة او الثامنة الا ربع بتوقيت جرينتش.

ويسعى المنتخب البلجيكي من خلال تلك المباراة الي الاستعداد وتحضير البروفة الأخيرة قبل خوض لقائه الهام امام المنتخب الإنجليزي يوم الاحد المقبل في إطار دوري الأمم الاوربية حيث تعود بقوة الأسبوع المقبل منافسات دوري الأمم الاوربية التي تسعى اقوى المنتخبات الاوربية للحصول عليها.

والامر ذاته بالنسبة للمنتخب السويسري الذي يستعد لمواجهة هامة في تصفيات دوري الأمم الاوربية امام المنتخب الاسباني يوم السبت المقبل ويهتم الفريق بظهور بشكل مميز في مباراة الغد امام المنتخب البلجيكي للاطمئنان على كافة عناصر الفريق وجاهزيتها لخوض مباريات دوري الأمم الاوربية بشكل جيد.

وتأتي مباراة المنتخبين البلجيكي والسويسري وسط غيابات هامة لعناصر قوية من الفريقين حيث يغيب عن المنتخب السويسري نجمه الدولي اللاعب جوردان لوتامبا لاعب نادي نيس الفرنسي لإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩ ومن المحتمل غيابه عن بقية مباريات منتخبه الأسبوع المقبل حتى تمام شفائه.

بينما يتخوف المنتخب البلجيكي من غياب اهم نجميه اللاعب ايدين هازارد نجم نادي ريال مدريد الاسباني واللاعب لوكاكو مهاجم الانترميلان الذي تعرض لشد عضلي ولم تتأكد حتى الان إذا كان سيشارك في المباراة من عدمه.

وينتظر عشاق المنتخبين الكبيرين مشاهدة مباراة ممتعة وسط توقعات بان يدفع كل مدرب من مدربي المنتخبين بكافة أوراقه في المباراة لتجربتها قبل خوض المباريات الرسمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بنر اعلاني